تسويق

طرق فعالة لترويج المحتوى وأسرار التسويق عبر المؤثرين

ترويج المحتوى: يقصد به النهج الاستراتيجي لجعل المحتوى الخاص بك يظهر عند جمهور أوسع من المعتاد في مختلف المنصات، في كل من المساحة المكتسبة أوالمدفوعة.

طرق ترويج المحتوى:

التسويق عبر المؤثرين: يتضمن ذلك استخدام المؤثرين للمشاركة في إنشاء المحتوى الخاص بك وتضخيمه.

استضافة المدونين: يتضمن ذلك توسيع نطاق وصول مدوناتك عن طريق المشاركة مع أشخاص مشهورين والذين قد يتبادلون منشورات المدونة معك. يمكن مشاركة المحتوى على كلتا المدونتين ويمكن ربطهما بواسطة كلا المنصتين.

الوسم (hashtag): عملية وضع العلامات # لتزويد المحتوى بمعلومات إضافية (باستخدام مجموعة معينة من الكلمات الأساسية). يتم استخدام العلامات بشكل أساسي لتسهيل العثور على المعلومات أو الارتباط بها.

التسويق بالتبعية: يتضمن هذا التعاون مع شركة ذات تفكير متشابه لإنشاء محتوى معاً. مثال: شركة مشروبات فيتامين وشركة تصنع ألواح البروتين – لديهم نفس الهدف وشريحة العملاء واحدة.

الشراكات الإعلامية: طريقة احترافية للترويج المحتوى. مثال للشراكة الإعلامية بين RedBull

 و GoPro. أنشأوا سلسلة محتوى رائعة تجمع بين الطاقة والأدرينالين للرياضات من منظور Red Bull ، والقدرات المذهلة لكاميرات Go Pro لالتقاطها

التسويق عبر المؤثرين: هناك ثلاث طرق يمكنك أن تستخدمها:

قناة إعلامية: الأولى هي كقناة إعلامية، حيث يتصرف المؤثر بشكل أساسي بدلاً من قناة إعلامية لشراء المنتج من خلاله. بحيث تقدم لهم (المؤثرين) فيه موجزًا عن منتجك، ويقدمون أجزاء معينة من المحتوى تتناسب مع موجزك.

الإنشاء المشترك: تعمل فيه مع المؤثر لديك للمشاركة في إنشاء محتوى مناسب لجمهوره.

تضخيم المحتوى: تدفع فيه بشكل أساسي للمؤثر للمساعدة في تضخيم المحتوى الذي تنشئه من خلال قنوات علامتك التجارية الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى